قصتي مع مسترس عربية خطيرة جدآ ويا ليتها لم تحصل



انا شخص لست منيك او يريد ان ينتاك اي انا مستقيم واميل الى المرأة ولاكن ما حصل معي كان صعبآ جدآ

بدأت قتصتي عندما زرت لبنان وكنت ابحث عن فتاة اريد نياكتها لا اكثر بعد ان وجدت رقم احدى الفيات و اتصلت عليها واتفقنا على سعر 100 دولار مقابل 4 ساعات و يا ليتني لم اوافق

دلتني على المكان واذا هو في حارة مثل لمهجورة , قمت بالاتصال عليها مرة اخرى وقالت لي خليك مكانك 

وانتظرت فترة ساعة كاملة فاتيت اريد المغادرة لاني ظنيت انها الغت الموعد فقابلني شخص طوله متران ومش لابس شي وممتلئ بالعضلات وقام بضربي لحين اغمى علي 

صحيت في مكان مغلق وكاني في حلم و انا في قفص لحبس الكلام ويوجد عدة اقفاص وانا الوحيد الموجود و الباقي حيوانات من حمير , كلاب و الكثير الكثير فعندها علمت اني في زريبة و المشكلة اني مكلبش ولا استطيع التحرك و القفص من حديد صلب جدآ 

فدخلت علي فتاة تحمل دوات فتاة فائقة الجمال ولاكنها لديها نظرة سادية و مخيفة و قالت لي انه تم اختياري لأكون خادمها فاستغربت و ترجيتها انها تطلعني من القفص فاصبحت تضحك بصوت مرتفع ثم اقتربت على وبزقت على وجهي واندهت على الحرس لكي يخروني فاذا برجل اسود طول مع زب طولة 30 سانتي آتي واخرجني وكلبشني وربطني ثم ضربني ابرأة فقدت فيها كل قوتي ثم ذهب واتت المرآة وقالت لي انا مسترس لبنى وقالت لي انه لو لم نفذ ما تطلبه سوف تكهربني حتى الموت وقالت لي انه لن يستطيع اجد مساعدتك لانك في مكان الشرطة نفسها تخشى الدخول عليه فقلت لها حاضر وقالت لي ناديني مسترس يا كلب قلتلها حاضر يا مسترس فجلست وقالت لي نظف لي رجلي وبدأت الحس بقدميها البراقتين ثم جلست علي قالت لي اني الحس فتحة شرجها وكسها واصبحت تصيح وانا لا ملك اي قوة من الابرة ومجبور ان ارد عليها ثم ربطتني واحضرت زب اصطناعة كبير جدآ ووضعت عليه زي وبدات تنيك بيك انا اكاد اموت من الألم بعد ان انتهت حبستني مرة اخرى في القفص ثم نادت على الرجل الأسود الكبير وقالت له ( خدو لباقي اليوم واعمل في الي تريده ) و انا كنت في القفص خائف جدآ , فدخل علي واغلق باب القفص طبعآ القفص يوسعا ثلاثة بحجمه , ثم تمدد خلفني ومسكني من بطني وزبه يحاسس طيزي وكنت خائف واشعر بقوته ثم قام زبه وبلش ينيك بطيزي بعدها انا متت فجير بدي ابعد عنه قام مسنكي وقومني وحط زبه بثمي وبدأ ينيكني من ثمي رح انا عضيت زبه , فضربني كف قوي جدآ فانا وقعت وحط زبه وصار يدخل 30 سانتي كلها بطيزي بقوة بعدين جاب ظهره بطيزي وراح تركني وسكر علي القفص وذهب في اليوم الثاني انا كنت جوعان عطشان ودخلت علي المسترس وعلقتني وحطت زب اصطناعي بطيزي وحطتني معلق عن الحمير فصارو الحمير بدهم ينزلوني عشان ينيكوني بس سرت اترجى فيها , فشخت خرة و شخاخ سائل قالتلي هدا غداك يلا كل رفضت اني آكل فارسلتني عن كلب من فضيلة البول دوج وقالت لي انه رح يموتني فانا خفت وقلت اموت ولا اكل خراكي راحت جابتني وشخت بتمي وبزقت بتمي بعدين ارسلتني عند 3 كلاب بول دوج من حجم كبيير جدآآ اول ما دخلت هجمو الثلاث علي وشافوني عاري وبلشو يلحسو بطيزي وحلماتي ووجهي وزبي بعدين لقيت ثلاث زباب حيوانيه بحجم هاءل بس مش عارفين ينوكوني لاني على ظهري فصارو يخرمشو وبدهم يعضوني فانا فهمت عليهم وقلبت على بطني فنط علي واحد ودخل كل زب بطيزي وينيك بشكل سريييييع جدآآ جدآآآ وكب بطيزي بعدها اجا الكلب الثاني وبعدها الثالث وبعد ما خلضو انا كنت ميت ومش قادر اتحرك وبسيل دم من طيزي المسكينية وضليت هيك على مدة اسبوع وانا اشرب من مية الحمير و الكلاب واشاركهم الأكل وانتاك كل يوم بعد هذا الاسبوع دخلت علىي المسترس وقالتي الحسلها كسها وانظفها وا خدمها بزقت علي وناكتني وبعدها شعرت انها نهايتي وقالتلي انو في فرس انثى لازم الحسلها كسها فانا وافقت بلاش ترد تنيكني ودتني على الفرس وهي انثى الحصان فوجتدها متمددة كانها ميتة فسالت المسترس اذا الفرس ميته قالتلي لا بس هي حامل ولازم يسليها فرحت عند كسها وبلشت الحس و الفرس مستمتعة وانا قاعد بلحس جابت كلب صار ينيك بطيزي بعد ما خلصت ودتني عند الخنازير طبعا خنازير سود كبيرة ورمتني هناك وحبستني اجا علي زعيم الخنازير اسود كبييييييييييير وزبه كبيير جدآ فانا كنت نايم على ظهري فهجم علي ولقى فتحة طيزي وبلش ينيك فيها وانا ما اقدر غير اني اخليه ينيكني او بهاجمني وبقتلني بعد ما ناكوني 3 خنازير ومر 3 اسابيع قالت لي هيك كفاية عليك وقالتلي لو حاولت تبلغ لشرطة رح نجيبك مرة ثانية ومش رح تطلع من عنا 

بعدين اخذتني ورمتني في زبالة الحارة بعدين لقوني الشرطة وخبرتهم كل شي وانحبست المسترس سنة كاملة وبعد هاي السنة مسكوني مرة ثانية ورح اكملكم المرة الجاية كيف مسكوني وشو صار فيي 
Share on Google Plus

About kingdom of slavery

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Enregistrer un commentaire