قواعد الخضوع 52



1. سأخدم، طاعة ويرجى زوجتي.

2. وقبل كل شيء يكون التركيز الأساسي على إرضاء زوجتي، على أمل أن تجد لي السرور في كل ما أفعل. زوجتي يعرف من إمكاناتي، تعلم المزيد عن لي في كل يوم أنا معها. إنها تثق في أنني سوف تتصرف وفقا لما ترى من إمكاناتي - وهي تعرف ما هو أفضل بالنسبة لي، وكم هو مهم أن أضع مثالا جيدا للذكور الآخرين الذين قد تكون موجودة من حولي.

3. أنا عبادة زوجتي.

4. أنا عبادة جسد زوجتي.

5. قوة زوجتي يملأني مع الرعب. مجرد التفكير الفكر لها أو سماع صوتها يعطيني القوة.

6. لتلقي المتعة يجب أن كسب ذلك.

7. أنا عبادة سوط زوجتي.

8. أثق زوجتي: مسؤولياتها، مهاراتها، جوعها واحتياجاتها، قلقها على سلامتي، العاطفية والنفسية والاجتماعية، والجنسية، والصحة البدنية.

9. أنا لا شيء أكثر من كائن ذات قيمة كبيرة - أداة سوف زوجتي تستخدم لرسم ملذات لها.

10. سأطلب من زوجتي للحصول على إذن لتلبية أي حاجة لدي قبل التصرف على ذلك.

11. جسدي والعقل هي ملك زوجتي.

12. يجب دائما أن أشكر زوجتي على كل ما أعطيت على الفور بعد تلقي ما أعطتني، لمثل هذه الأشياء هي الهدايا أو الامتيازات الممنوحة لي من قبلها.

13. يجب أن تكون محددة وواضحة في خطابي.

14. لن يتردد عند الرد على زوجتي. تركيزي مهم لنمو بلدي.

15. سأشكر زوجتي على الانضباط والعقوبات التي أتلقىها.

16. ليس لدي أي إرادة من بلدي الأخرى التي تقع ضمن سياق القواعد التي اخترتها والتي من المطلوب لمتابعة الطموحات أنا يسمح لي أن تسعى وفقا للأذونات التي تلقيتها من زوجتي . سأقدم تقريرا لها التقدم المحرز في مثل هذه الأمور لتلقي صالحها أو توجيهها في اتخاذ أي خطوات قد تكون مطلوبة للمضي قدما حتى أنني ناجحة.

17. أنا دائما في تقديم لزوجتي سواء كانت حاضرة أم لا، على استعداد لإرضاء لها في أي وقت، في أي مكان، تحت أي ظرف من الظروف، بغض النظر عن من قد يكون حاضرا. للحصول على فرصة لتقديم ويرجى هو أكثر أهمية ومرضية من أي السعي الأخرى. وأنا واثق من زوجتي سوف تبقي لي آمنة، وحماية سمعتها والألغام في وجود الآخرين، كما أنها تدرس قدرتي على تقديم نفسي لها والآخرين بطريقة خفية عند الحاجة لحماية نمط حياتنا من أولئك الذين قد لا يفهمون، ولا دعم، طالما أن سلوكنا ليس في أي حال من الأحوال على نحو خاطئ أو يساء تفسيرها من قبل أولئك الذين قد يكونون بعيدين. فإنني أضع، مرة أخرى، مثالا جيدا، مستعدا لشرح موقفي للآخرين عند الاقتضاء. نمط حياتي هو جزء من الثقافة المتنامية التي يجب أن ننسى أبدا أن أنا جزء لا يتجزأ.

18. جميع اختياراتي يجب أن تقوم على ما إذا كان أو لم يرضي زوجتي.

19. عندما لا يكون في وجود زوجتي ولدي خيارات لجعل - سوف تؤدي لهم على أفضل من قدراتي وداخل الحدود والتوجيه انها سمحت لي.

20. سأقوم برفع طوق زوجتي يعطيني بفخر لأنه يدل على ملكيتها لي و تفاني لها.

21. أرتدي السلاسل زوجتي تعطيني رمزا لموقفي في الحياة - عبودية لها. أرتديها، كما هو مطلوب، حول رقبتي، معصمي، كاحلي أو حول خصري.

22 - عندما أكون مستعدا - أرتدي حلقاتها للإشارة إلى تقديمي إليها.

23. فمي لا يشار إلا إلى العضو التناسلي النسوي لأنها غالبا ما تستخدم كما لو كانت كس.

24 - لا يشار إلى جنسي إلا كس.

25. عندما يتم وضع كس زوجتي على فمي وأنا موجه لامتصاصه - سأفعل ذلك بقوة طالما أنا مطلوب للقيام بذلك. يتم وضع يدي على قمم فخذي، وراء رقبتي أو عقد في قاعدة ظهري بحيث أثناء مص يمكنني استخدام جسمي كله لعرض جوعي لزوجتي.

26 - يجب أن لا يضيع زوجي عشيقتي أبدا النفايات - سأبتلع كل شيء (وأكون معاقبا إذا فشلت)، ولعقها إذا كان كومز في يديها أو في لوحة أحمل أمامه لاستلامها ، أو على الطعام وقالت إنها تعطيني التي قد تتطلب مني أن عقد تحت الديك كما انه ينزل على ذلك. أنا سوف تنظيف صاحب الديك تماما الضغط من كل آخر قطرة. في حالات نادرة ومميزة قد أرتدي نائب الرئيس على جسدي، وأحيانا بعد تدليكه في بشرتي. نائب الرئيس هو هدية من زوجتي و حبيبها و هو شرف لتلقي ذلك. سيتم احتساب الأكل نائب الرئيس من جسد زوجتي باعتبارها واحدة من وجبات الطعام الخاصة بي لذلك اليوم.

27. أنا عبادة كس زوجتي، وخصوصا عندما يكون نائب الرئيس الكامل أو بعد استخدام أود المرحاض.

28. سوف عبادة الحمار زوجتي لعق نظيفة كلما تريد مني.
سأفعل ذلك هانغريلي، والتأكد من لعق بين الخدين لطالما زوجة يتطلب مني أن أفعل ذلك. قد تستخدم يدي لنشر خدي زوجتي بعيدا.

29. لن أنظر إلى عيون زوجتي دون إذنها. إن القيام بذلك سيكون غير متكرر

30. يجب أن ينحني رأسي في وجود زوجتي. أتشرف بموقف زوجتي ومن المهم أن لا يصرف في تقريري لها.

31. يجب أن تنزل عيني في حضور زوجتي. أنا على التركيز على سلوكي، في انتظار التصرف بشكل مناسب ودون تردد عندما توجه للقيام بذلك من قبل لها.

32. يجب دائما ارتداء ملابس مثيرة و مثيرة من الذوق السليم حول زوجتي. والملابس أنا ارتداء تسمح سهولة الوصول إلى ديكي والحمار. كيف أقدم جسدي لها أو أمام الآخرين هو أكثر أهمية من عدم الراحة وعدم الأمان.

33. عندما يظهر آخرون اهتمام ما أنا ارتداء يجب أن أسألهم إذا كانوا يرغبون في رؤية أكثر ثم عرض لهم بكل سرور ما يودون أن نرى - ولكن فقط بعد أن حصلت على إذن من زوجتي - حكم زوجة أن هذا العرض ليس فقط معقولة ولكن آمنة للقيام به.

34. يجب إزالة كل من بلدي الملابس في الطريقة التي تم تدريسها عندما زوجة يأمر لي أن تفعل ذلك - بغض النظر عن الذين قد تكون موجودة وعلى الرغم من أين أنا.

35. عندما أزيل الملابس من جسمي يجب طيها بعناية ووضعها في كومة صغيرة أمامي مباشرة قبل قدمي أو ركبتي إذا كان يجب أن يكون مطلوبا أن يكون في موقف الركوع بلدي بعد أونكلوثينغ نفسي.

36. الزي الأساسي في حضور زوجتي يجب أن يتألف من طوق وأعلى الكعب. يجب أن تعلق حلقات من تقريري، إذا كنت قد اخترقت، جسدي، كما ينبغي أن سلاسل أعطت أو سمح لي أن ارتداء.

37. ساقي، تحت الإبطين والديك يجب أن تبقى حلق تماما على نحو سلس ونظيف بحيث لا شيء مني مخفي من وجهة النظر.

38. ما لم ينص على خلاف ذلك - يجب أن تبقى شعري قصيرة وغسلها دائما.

39. كلما كنت بحاجة إلى اختيار شيء ما أو الحصول على شيء من شخص آخر يجب أن تفعل ذلك كلما كان ذلك ممكنا من خلال الذهاب إلى موقف الركوع لإظهار أنني يشرفني أن تفعل ذلك.

40. الديك والحمار يجب غسلها جيدا ورائحة جيدة في جميع الأوقات، حتى إذا كان معطر، ولكن قبل أن يخدم زوجتي.

41. بلدي "مكان" على ركبتي قبل زوجتي، لأنه لشرف وشرف أن يكون لها الرقيق.

42. عندما يكون في وجود زوجتي، ولكن ليس قيد الاستخدام، وسوف أذهب إلى المكان وقد اختارت حتى أنا في حاجة إليها من قبل لها.

43. أعظم شعور الارتياح يتحقق عندما أعرف أنا قد سعيدة زوجتي.

44. لا يمكن أن يكون هناك المزيد من الألم أو المعاناة أستطيع أن أشعر حينئذ عندما لا يسر زوجتي معي. وبطبيعة الحال سوف أشعر بالاكتئاب، والحزن، فارغة، وخسر. أستطيع أن أتمنى فقط أنها سوف تظهر رحمتها لي وتقديم لي التوجيه سوف تحتاج إلى أن يتم وضعه مرة أخرى على الطريق الصحيح حتى أنني سوف يغفر مرة أخرى ويسمح عينيها على جسدي، لمسة على نفسي، و لها الدفء والحب على قلبي.

45- تقديمي هو شعور طبيعي بالألم، وفي بعض الأحيان قوة قوية وقوية داخل لي لا يمكن إلا للزوجة المحترمة والمعرفة الاعتراف والسيطرة والإدارة، لأنها تفهم كيف طبيعة بلدي يؤثر على سلوكي وكيفية إغراءات للعمل خارج من محرك الأقراص يمكن أن يؤدي بسهولة لي ضلال وبعيدا عن التركيز الأساسي: لإرضاء، ويمكن العثور على السرور. كما أنها تدير وتسيطر على حالتها الطبيعية، وتقاسم معي من خلال تبادل الطاقة بيننا، والترابط لي بإحكام لها، احتياجاتها مع الألغام. فإن تقديمي إلى مثل هذه الزوجة يسمح لي أن أشعر أكثر وعيا وعلى قيد الحياة من الداخل والخارج، مما يجعلني إلى شعور أعتز به: "في المنزل".

46. ​​لا أخشى أي قوة أخرى زوجتي دائما معي.

47. لن يتردد في طاعة زوجتي.

48. كلما تتحدث زوجة، حتى عندما أتكلم، أنا على الفور أن أصبح صامتا حتى أتمكن من الاستماع بشكل مكثف إلى ما يجب أن أقول. يجب أن لا يقطع لها إلا إذا أظهرت لي كيفية التواصل معها، إذا كنت بحاجة إلى. يجب أن أسأل أولا عن إذنها في الكلام، مع تحديد لمن أود التحدث إليه، وما إذا كان قد يسمح لي أن أتكلم بحرية - ثم وفقط ثم، إذا منحت، قد أقول أي شيء أكثر من أن يطلب أولا أن أتكلم .

49 - إن فرصة إرضاء زوجتي مهمة جدا بالنسبة لي، وسأغتنم كل فرصة للحصول على هذه الفرص لأفضل ما لدي من قدرات، ووفقا لكيفية تعليمي أو السماح له بذلك.

50. أختار عن طيب خاطر أن تعامل كممتلكات زوجتي - طالما أن هذه المعاملة آمنة وقانونية.

51- عندما تشعر الزوجة بأنني على استعداد وأن علاقتنا قد تقدمت إلى التزام مدى الحياة، سأكون مستعدا بشكل خاص لتلقي علامتها الفريدة والدائمة للملكية على جسدي، في مكان من اختيارها، سواء كان ذلك خارقة، الوشم أو العلامات التجارية. بعد ذلك، سوف تصبح ممتلكاتها والعبد في بالمعنى الأكثر صرامة - تماما لها لطالما استمرت العلاقة إلى أن تدار وتسيطر على الطريقة التي تعود بالنفع على كل واحد منا ووفقا للطبيعة المشتركة بيننا.

52. زوجتي هي أعظم كنز
Share on Google Plus

About kingdom of slavery

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Enregistrer un commentaire