معبودتي فاتن



فاتن اسمها على جسمها ، مزيانه روح و جسد ، كانت calme ، متحكيش برشا ، تبتسم سعات ، غررتها صعيبة و اذا حكات تحكي لازم في لازم ، لبستها انيقة و تغزلك بحلاوت تالوناتها ، كنت نغرلها من قريب اما هي بعييييده و حتى في خيالي نراها في قصر جميل ، كنت نشوفها المرا المستحيل ، ما نملك كان العين بش نراها و الغريزه تحرك فيا خيالي و كياني ليها . قررت نهار نكون شجاع قلت خنحكي معاها ، قررت بش نكون الفارس الي يتحدا كل شي بش يوصل لعرشها و على ركايبو يستعرف بحبو ليها . الربيع ربع و شلة تفاهمنا على روندوني ، كمبينا في جبل ، حكينا كلينا شطحنا اما لا عينيا و قلبي بعدو عليها ، مشيو الجماعه كل حد يكتشف في طبيعه الي هز حبيبتو و الي مشاو شله و هي قعدت ، قلت هاذي هي الفرصه . قعدت بجنبها ، حاطه هب الايكوتريت تسمع في فن و انا نغزرلها لين ركزت عيني عل سقيها وسط سنديلها البني ، و عامله ظوافرها بالأكحل بصراحه عسل ، و في لحظه قعدت تغزرلي ، و انا مفقتش بيها ، قتلي ايمن لبيس ، قلتلها نمهمه لا لا شي ، قتلي شبيك تغزر لسقيا و شارد ، قلتلها شي اما صراحه حلوين ، ابتسمت و انا نعرش عليش رجعت نغزر ، قتلي تحب تمسدلي سقيا تاعبه من مشي ، مجاوبتش مشيت نحتلها صنديل و بديت نمسد بشويه بشويه ، حسيتها تستفز فيا سعات تبدا تجبد في ساقها و انا نجبدهم ليا ، هزت ساقها لخرا و حطتها في وجهي ، ركحت تحنط في ارضي ، كنت تقول حلمه ، حطت سوابعها بين شفايفي ، بستهم لحستهم ، بعد بستلها قدمها ...، غزرتلها هي تبتسم ، قتلي محلاك ، ربعةساعه تعديت قتلي يزيك لبسني صنديلي ، لبستها قتلي بوسهم و ارجع لبلاصتك ، رجعت و انا شاعل بناري و شهوتي ، دخلت للخيما و عيطتلي بصبعها ، قعدت على ركايبي ، بديت تلعبلي بيه بسقيها فوق سروال ، قتلي نحي نحيت ، حطت كريم على سقيها و بديت تفرك و تلعب بنونتها و قتلي ايجا ، سدتني من راسي و لسقتني نونتها بديت نلحس نلحس و هي دزيد دز لين جاتنا زوز ، قتلي نظف روحك و اخرج ، خرجت و هي قعدت داخل ، من وقتها و انا تذكرها فازه و شفنا بعضنا برشا اما هي معادتش غزرتلي كالغررات عادي اقول مصار شي .. نعرش ممكن داخلها تتذكر ممكن لا ... مهم كان نهار من اروع ايامي...

قصة من تأليف : Akyo Matsuda
Share on Google Plus

About kingdom of slavery

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Enregistrer un commentaire