الفقير الذي صار عبدا



ولد فقير زوجت والده طرداه من المنزل لا يجد لهو سكن ولا مأوا بات علي رصف احدى شوارع القاهره وفي نصف الليل تأتى سياره بها رجل وامرأه .
الرجل ؛ لماذا انت نأم علي الرصيف يا ولد
الولد ؛ زوجت ابي طردنى من البيت بعلم والدى ولم يفعل لها شيئ وانا ليس لي اى اقارب
المرأه؛ يا حرام اركب يا ولد السياره
ثم يذهبو الي الفيلا ويستلمه البواب حتى يعيش معه .
هذان الرجل والمرأه كان لهم ابنه جميله اسمها مى .
ثاني يوم صباحا :
الرجل : يا ابنتى رئيت ولد نأم علي الرصيف امس زوجت والده طردته من المنزل وليس له اى اقارب وانا جلبته للعيش مع البواب واولاده اامل ان تجدى لهو وظيفه في شركتك .
مى ؛ حاضر يا ابي سوف اخذه للعمل .
مى ؛ ياولد اركب السياره .
الولد ؛ حاضر .
ثم ذهبو الى الشركه ووجدت لهو وظيفة فرد امن على البوابه ثم استلم العمل وكان سعيد جدا .
ثالث يوما صباحا :
يذهب الي العمل ويقف علي بوابة الشركه ومى تأتى بعده بقليل وتنزل من السياره وهو ينظر اليها وهو في كامل سعادته وهى تصعد السلم وهو ينظر لأناقتها وشعرها الحرير ويتمنى ان يكون غنى حتى يتقدم لها بالزواج يظل يحلم في اقل من ثوانى وفجأه صديقه في العمل الذي يقف معه علي البوابه يقول لهو اقف انتباه مى هانم وصلت وانها تحب الانضباط ثم وقف انتباه حتى دخلت ولم تلقي عليه السلام فاحزن حزنا شديدا وظل يفكر حتى هيأ له قلبه انها تفكر في اى شيئ ولما تتذكر ان تلقي عليه السلام وبعد ذالك ظل يحلم بها وهو جالس حتى انتها يوم العمل ونزلت مى ولم تلقي عليه السلام مجددا وركبت سيارتها وذهبت وهو ذهب الي الفيلا وظل قعد في حديقة المنزل يحلم بها حتى خرجت ليلا فرأها وهى ذاهبا للتنزه وقلبه الطيب لا يحتمل رأحة عطرها ويظل يحلم ويحلم انت تشعر بحبه وبقلبه .
خامس يوم صباحا :
يذهب الى عمله ويقف حتى تأتى مى وهو ينظر لها نظرة شوق وهيام وغرم وهى لقد رأت ذالك في عيناه وتصعد ولم تلقي عليه السلام وكأنها لم تعرفه وهو يراها وهى تنظر لهو ولم يعرف معنى النظره يكاد قلبه ينخلع من مكانه وقال لنفسه اليو نظرت لي الغد ربما تبتسم ربما تشعر بحبي لها وظل يحلم ويأخذه خياله لبعيد وفجأه اتصال من مدير ام الشركه اصعد يا ولد مى هانم تريدك في مكتبها قلبه يطير من الفرحه يقول لنفسه معقول رأت حبي في عيناي يا ترا شعرت بقلبي وياد يعلو حلمه في السماء ويصعد في ثوانى الي السكرتيره ويقول لها الانسه مى طلبت ان ترانى فقالت لهو انتظر هنا ودخلت الى مكتب مى وخرجت قالت لهو ادخل مى هانم في انتظارك فيدق الباب ويدخل وهى جالسه علي مكتبها وواضعه رجل على الاخرا وهو يقف امامها .......
الولد : انا هنا يا انسه مى .
مى : اسمى مى هانم يا حيوان انت نسيت نفسك انت شغال عندى زيك زى اى خدام انت شغال ايه .
الولد : تكاد تفر الدموع من عيناه يشعر بصدمة العمر ويقول لها فرد امن يا مى هانم .
مى : فرد الامن عندى يعنى لي كلب حراسه فاهم .
الولد : وهو يشعر بالزل وتفر الدموع من عينه ، انا ليس كلب انا فرد امن يا مى هانم
مى : وهى تنظر لهو من فوق لتحت ، انا قولتلك يا حيوان انت كلب حراسه ولا تحب تنام علي الرصيف تانى .
الولد : وهو مزلول ينظر في الارض ويقول لها امرك يا مى هانم انا كلب حراسه .
مى : تضحك بصوت عالى ثم تنظر له بأستهذاء وتقول له شاطر يا كلب بس الكلب بيكون واقف علي اربع ارجل وليس رجلين فقط .
الولد : وهو يبكى قلبه قبل عينه ويشعر بذل وهوان ، ماذا تقصدى يا مى هانم .
مى : اقصد تركع يا كلب تحت رجلى .
الولد : وهو يشعر بالضياع يركع امامها امرك يا مى هانم .
مى : وهى تضحك بصوت عالى هو دا مكانك الطبيعي يا كلب ، قولى بقا انتى نسيت نفسك وكنت بتنظر الي بنظرة هيام وغرام ثم تضحك .
الولد : فعلا نسيت نفسي انا اسف يا مى هانم مش هتتكرر تانى وانا عرفت انى مجرد كلب شغال في شركت حضرتك يا مى هانم .
مى : وهى تضحك وتهز رجلها امام وجهه شاطر يا كلب يلا بقا بوس جزمتى يا كلب .
الولد : وهو يشعر بالزل وكسرت القلب امرك يا مى هانم ويبوس جزمتها وتنزل دمعه من دموعه علي جزمتها .
مى : تضربه بالقلم وتقول له ايه ده يا كلب وسخت جزمتى بدموعك القذره الحس جزمتى يا كلب ونضفها بلسانك .
الولد : وهو يبكى ويبكى ويشعرب بالزل وبكسرة قلبه لا يعرف يفكر في قلبه وحبه الى انكسر ولا يفكر في الزل الى هو فيه ويلحس جزمتها وينظفها بلسانه ويسمع ضحكتها مثل الزلزال يهد قلبه .
مى : وهى تضحك اظن عرفت انت ايه ومكانك فين وكل يوم اول ما اطلع مكتبي تطلع ورايا علشان تبوس جزمتى وتنظفها بلسانك يا كلب .
الولد : يكاد عقله يطير من التفكير في حاله ، امرك يا مى هانم .
مى : يلا يا كلب انزل اقف مكانك .
الولد : امرك يا مى هانم ثم ينزل وهو يبكى وكل ما حد يسأله مالك لا يرد على احد ولا يتكلم حتى يخلص يوم العمل ويذهب الى الفيلا ويجلس في الحديقه يبكى حتى ينام مكانه ثم يستيقظ بالليل علي صوت البواب قوم مى هانم عوزاك جوا الفيلا قوم بسرعه . ثم يذهب داخل الفيلا يرا الرجل والمرأه وابنتهم مى هانم جالسين يضحكون .
الولد : امرك يا مى هانم
مى : انا قولتلك يا كلب اول ما تشوفنى تركع تحت رجلى .
الولد : وهو ينظر للرجل والمرأه وينتظر رد فعل منهم ولم يتكلم احد ثم يركع تحت رجليها .
الرجل: ليه كده يا مى يا بنتى .
مى : تخيل يا بابا بيبوصلي وانا طالعه المكتب نظرت حب وغرام نسي نفسه الكلب .
الراجل: مدام كده خلاص الى يريحك يا بنتى اعمليه .
مى : يلا بوس جزمتى يا كلب ثم يضحكون ( الرجل والمرأه ومى ) .
الولد : حاضر امرك يا مى هانم ثم يبوس جزمتها .
مى : تضحك وتنظر له بأحتقار الجزمه متوسخه يا كلب .
الولد : امرك يا مى هانم ثم يلحس جزمتها ونفسه تصعب عليه .
مى : تعالى ورايا يا كلب وتبوس الارض مكان جزمتى مع كل خطوه .
الولد : امرك يا مى هانم وهو يبكى علي حاله ويبوس الارض تحت جزمتها مع كل خطوه حتى تركب السياره .
مى : يلا يا كلب روح نام مكانك واتعود كل يوم تعمل كده يا كلب انا عاوزه جزمتى ديما نظيفه ثم تضحك وتبصق في وجهه وتذهب بسيارتها .
ثم يذهب الولد ويجلس يفكر طول الليل ثم يحن قلبه بعد كثير من الوقت ويقول لنفسه انا لسه بحبها بس انا مش من مستواها وهى خلتنى كلب تحت جزمتها بس هى بتبقا مبسوطه بكدا انا ممكن ابسطها اكتر وخرج اشترا طوق كلب بسلسلة .
ثانى يوم في العمل مى هانم صعدت المكتب وهو صعد ورها زى ما قالت له ترك علي الباب ودخل ركع تحت رجليها وهو يبتسم لأول مره ويضع ايده في جيبه ويفجأها بطوق وسللسلة كلب ثم يلبسها في رقبته ويعطيها السلسله .
مى : تضحك بصوت عالى اخيرا فهمت يا كلبي كده انا احبك ثم تتف علي الارض وتدوس علي التفه بجزمتها وتقول له الحس تفتى من علي الارض يا كلب .
الولد : قلبه يمتلأ بالسعاده لمجرد انها قالت له انا كده احبك يا كلبي ثم يقول لها امرك يا مى هانم ويلحس تفتها من علي الارض ثم يلحس جزمتها ويقول لها احب سعادتك يا مى هانم واريد ان افعل اكتر من كده حتى انول رضاكى اكتر .
مى : وهى سعيده انت هتفضل كلبي علي طول وانا مبسوطه منك وراضيه عنك وهذودلك مرتبك .
الولد : وهو سعيد جدا ربنا يخليكى يا مى هانم ويبوس جزمتها بلهفه اشكرك جدااااااااا ويرفع رجليها ويحط راسه تحت جزمتها ويضع جزمتها علي راسه ويخضع خضوع كامل وهو يشعر بالسعاده وهى تشعر بالسعاده وتتوالى الايم وهى ملكه وهو كلب خاضع لها
Share on Google Plus

About kingdom of slavery

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Enregistrer un commentaire