صرت كلبا لخطيبتي و صديقاتها




انا تزوجت منذ كان عمري 21 سنه و اول ما خطبت كنت اذهب لبيت خطيبيتي واطلب منها ان اقوم بلعق اصابع رجليها الجميله فكانت توافق و بكل سرعه و انني لا كنت اعلم ان اخوت خطيبتي يجلسون و يستمتعون و انا امصمص بأقدام خطيبيتي و بعد ذلك تزوجت و فعلا ما كان من زوجتي الا و صنعت مني عبد لها ببدايه الامر و لكن ما كانت تستعبدني الا في وقت الجنس عندما تراني بحاجه ماسه لها و لاقدامها فبداية كانت تأمرني ان اقوم بعمل مساج لمده ساعه او ساعه و نصف من اصبع رجلها الى رأسها غير تنضيف المطبخ و المنزل و نشر الغسيل و فعلا كنت انفذ كل ما تأمر به مولاتي و من ثم امارس مع سيدتي الجنس الذي لا يزيد عن مصي لاصابع قدميها و لحسي لها من الامام و الخلف ادخل لساني في في الفتحتين لامصمصمهم من الداخل بأوامرها و ممنوع ان اقترب الااي شي الا بأمر منها وشويه شويه بدأت زوجتي تستغلني في كل الاوقات و عندا يأتي اليها اخواتها الاربعه تتأمر و ت**مرني بأن افعل و انضف و امسح و احضر الشاي للملكات و ما كانت الا ان تعمل مني للسخريه لها و لهم و انا كنت انفذ كل شي و اذا اي منهم امرتني بشي عليا ان انفذه بحذافيره و انا اكون في غايه متعتي و في مره من المرات قالت لي ما رأيك ان نذهب غدا الي بيت علا اختي قلت اوكي اذاهبي يا سيدتي و لكن قالت لا انت تذهب معي و ما كن من مولاتي الا ان ذهبنا و هناك عندما جلسنا امروني ان اقوم بتنضيف الحمامات في بيت اخت زوحتي و مسح الاطباق علما ان زوج اخت مرتي مش موجود و فعلا كنت انضف بسرعه خوفا من ان يئأتي احد و يراني و عملت الشاي و فوجئت بسيتي علا تأمرني ان اغير لابنها و قمت بالتشطيف له و غيرت له الفوطه و قمت بلم الزباله و من ثم عملت الشاي و القهوه و بعد ما انتهو من جلستهم و استمتعو بالحديث و اصبح المنزل يبرق قالت لي مرتي يا **** نمشي خلاص كده بكفيك اليوم عند علا قلت امرك يا سيتي
و من ثم ذهبنا للبيت و نمت انا كالعاده عند اقدام سيتي نهله مرتي و في اليوم التالي قالت نذهب لبيت دانيا اختي الاكبر و قلت يا سيتي بلاش سيتي دانيا بتعرفش عني كل الحكايه هاي
قالت لا علا حكتلها عن شغلك و هيا طلبتك مني اليوم تروح و تنضف قلت امر مولاتي
و فعلا ذهبت انا و مولاتي نهله الى منزل سيتي دانيا و هناك قمت بعمل كل شي و تفاجئت بسيتي دانيا تأمرني بعمل مساج لاقدامها و مع العلم ان سيتي دانيا تتمتعبرائحة رجلين فتاكه و تستعمل البودره لتخيخيف راحتهم و قمت بعمل المساج و الرائحه كانت قويه جدا و بعدها طلبو مني ان احضر طبق كبير من الماء فأحضرت و فعلا نضفت اقدام مرتي و سيتي دانيا و نضفت كل البيت
و كنت ماسح و منضف كل البيت و بعدها مشينا و روحنا للبيت و كانت سيتي نهله واعداني بمفاجأه بتجنن و عندما و صلنا لببيت قلت لمرتي و ين المفاجئاه قالتلي شويه
و فعلا ما كن الا سيتي شلحت و امرتني ان انام على ضهري و افتح فمي و فقهلا و قالت اوعك اي نقطه تطلع بره فكنت مندهش انو اول مره مرتي راح تشخ بتمي و قالت لي اشرب و شربت كل بول سيتي و اشربت فعلا كل بول سيتي و ما خليت نقطه تطلع و بعد ما خلصت قلت سيتي مفاجاه بتجنن يا سيتي و قالت لسه ما خلصت المفاجأه يا كلبي
و ما كان الا سيتي قامت و جلست علىوشي و كانت ووضعت طيزها على وشي بالزبط و ما كان من سيتي الا ان تخريج اريحا في وشي و تأمرني ان اشم كل الريحه اللتي تخرج منها و هيا في غايه الفرحه و الضحك بصوت عال و انا اختنقت و لكن كنت مهوس بتلك الرائحه الذكيه و بعد ربع ساعه من الروائح قامت و قالت لي يالا قوم عشان تتحمم و فعلا قمت استحميت و كانت احلا المفاجأت من سيدتي نهله و قالت لي طول ما انتا مطيع راح كمان اخليك تشرب شخه كل اهلي يا حيوان كل خواتي راح اخليهم يشخو اليك في كبايات و تشرب شو بدك احلا من هيك كرم مني و من عيلتي يا كلب يا احيوان
و كنت في غايه الفرحه و قمت استحميت و نضفت الحمام من بعدي و انمت تحت اقدام مولاتي نهله استمتع برائحه اقدامها الذكيه و الجميله
Share on Google Plus

About kingdom of slavery

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Enregistrer un commentaire